خدمات تنظيف المنزل

خدمات تنظيف المنزل

خدمات تنظيف المنزل ، تراقب شركة المروة كلين ، وهي شركة تعقيم وتنظيف المنازل ، عن كثب COVID-19 (فيروس كورونا) وتأثيره في مجتمعنا. تعد صحة وسلامة عملائنا وموظفينا من أهم أولوياتنا خلال هذا الوقت. 

خدمات تنظيف المنزل
خدمات تنظيف المنزل

بينما لا يمكننا التحكم في شدة هذا الفيروس أو عدم القدرة على التنبؤ به ، يمكننا اتخاذ تدابير وقائية للحد من انتشار وتأثير COVID-19. نحن نتصرف حاليًا بحكمة في عمليتنا اليومية من خلال تدابير السلامة الوقائية الأساسية وفقًا للإرشادات التي وضعتها الحكومة الفيدرالية الأمريكية ومراكز السيطرة على الأمراض (CDC) والوكالات الصحية الأخرى ، بما في ذلك:

  • تنظيف اليدين بالصابون بشكل متكرر لمدة 20 ثانية على الأقل.
  • استخدام معقم اليدين الكحولي في حالة عدم توفر الماء والصابون.
  • حفظ 6 أقدام الموصى بها من الناس.
  • تنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر.
  • تغطية السعال أو العطس بمنديل ورقي في سلة المهملات.
  • البقاء في المنزل عند المرض.

نشجع عملائنا على إبلاغنا مسبقًا بتحديد موعد إذا كانت هناك أية مخاوف أو يرغبون في أن نتخذ احتياطات خاصة. سنواصل مراقبة الوضع المحيط بفيروس كورونا COVID-19 عن كثب ونتصرف وفقًا لذلك.

خدمات تنظيف المنزل
خدمات تنظيف المنزل

لأكثر من 15 عامًا ، كان الحفاظ على نظافة منزلك أولوية قصوى ولا يزال.

الذي نفعله:

  • في منزلك ، يستخدم فريقنا حلاً معقمًا لمسح مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب وأسطح الحمامات وغيرها من المناطق التي يتم لمسها بشكل شائع. نقوم بتنظيف منزلك وتعقيمه باستخدام منتجات تتضمن بعض منتجات التطهير المسجلة من قبل جمعية حماية البيئة (EPA) وطرق تنظيف محددة ، مثل المسح باستخدام ممسحات الألياف الدقيقة ، والتي أظهرت انخفاضًا بنسبة 99٪ في البكتيريا.
  • نطلب من أعضاء فريقنا تبديل جميع أقمشة التنظيف والمنسوجات بين المنازل وغسلها جيدًا بين الاستخدام.
  • نمنح فرقنا الفرصة لغسل أيديهم بالماء والصابون واستخدام معقم اليدين المضاد للبكتيريا بين المنازل.
  • نحن نراقب عن كثب الوكالات الصحية الوطنية والولائية والمحلية لأحدث التطورات ونتبع إرشادات الحكومة ومسؤولي الصحة العامة.
  • يتم تزويد فرقنا بأقنعة وقفازات لاستخدامها أثناء تنظيف منزلك.

عندما نعمل معًا ، يمكننا الحفاظ على منزلك نظيفًا.

خدمات تنظيف المنزل
خدمات تنظيف المنزل

ما الذي تستطيع القيام به:

اتبع هذه النصائح من CDC للمساعدة في منع انتشار الأنفلونزا الموسمية وأمراض الجهاز التنفسي مثل Coronavirus (COVID-19): موقع CDC Coronavirus الإلكتروني

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف إضافية ، فيرجى الاتصال بمكتب المروة كلين المحلي.

الذهاب إلى أبعد من ذلك لتوفير أفضل تنظيف ممكن

تلعب النظافة دورًا كبيرًا في راحة منزلك ، لكن العديد من مالكي المنازل ببساطة لا يملكون الوقت لإكمال هذه المهمة بسبب أنماط حياتهم المزدحمة. في المروة كلين ، ندرك أن المنزل النظيف هو منزل سعيد ، ولهذا السبب نحن فخورون بتقديم خدمات تنظيف منزلية شاملة.

مولي مايد هو الاسم الأكثر شهرة وثقة في خدمات التنظيف المنزلي. منذ عام 1984 ، قمنا بتقديم خدمات تنظيف المنزل وفقًا لرغبات عملائنا.

خطط تنظيف منزل مخصصة بدون عقود

نحن ندرك أن لكل عائلة تفضيلاتها الخاصة ، لذلك نحن نلبي جميع طلباتك المحددة في خطة التنظيف الخاصة بك. أفضل للجميع ، لن تضطر أبدًا إلى توقيع عقد. متى أردت تحديث خطة التنظيف الخاصة بك ، ما عليك سوى التواصل مع فريقنا.

بينما تستخدم بعض شركات التنظيف خطط التنظيف الدورية ، فنحن مجهزون لتنظيف منزلك بالكامل في كل مرة نصل فيها للخدمة. ومع ذلك ، لمجرد أننا لا نستطيع أن نقصد بذلك. سنعمل مع تفضيلات التنظيف الخاصة بك بالإضافة إلى الجدول الزمني الخاص بك لضمان تحديد أولويات احتياجاتك وفقًا لذلك ، ونوفر تنظيفًا متسقًا وعالي الجودة في كل مرة.

الفوائد الصحية لخدمات التنظيف الاحترافية

بصفتنا شركة تنظيف محترفة ، نفخر بقدرتنا على تقليل البكتيريا والمواد المسببة للحساسية والجراثيم الأخرى التي يمكن أن تنشر المرض في منزلك. تمتلك مدبرات المنازل لدينا المواد اللازمة لتخليص منزلك من الفيروسات والمواد المسببة للحساسية المحمولة جواً.

وفقًا للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) ، يتم الإبلاغ عن ما يقرب من مليار نزلة برد كل عام في الولايات المتحدة وحدها. أفاد مركز السيطرة على الأمراض أن الأطفال يتغيبون عن 22 مليون يوم دراسي سنويًا بسبب نزلات البرد. تسعى مولي مايد جاهدة لتقليل هذا العدد من خلال مساعدة آلاف العائلات في جميع أنحاء البلاد على عيش حياة أكثر نظافة وصحة.

من أجل منع نزلات البرد ، توصي المروة كلين أنت وعائلتك بما يلي:

  • اغسل يديك بانتظام
  • ممارسه الرياضه
  • تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا
  • نظف منزلك بانتظام

يعرف عمال النظافة المنزليون المحترفون أماكن تواجد فيروسات الأنف والبكتيريا المعدية الأخرى بشكل شائع في المنازل. نحن لا نقدم خدمات احترافية لإزالة هذه السموم فحسب ، بل نستخدم أيضًا طرقًا تُبقي الغبار تحت السيطرة وتساعد على منع عودة البكتيريا.

استخدام المنتجات المناسبة

نظرًا لأننا نهتم بجعل منزلك نظيفًا وممتعًا قدر الإمكان ، فإن فريقنا يأخذ الوقت الكافي لضمان استخدام المنتجات المناسبة في جميع الأوقات. يتم تخفيف العديد من المنظفات غير المكلفة وتترك بقايا خلفها ، في حين أن المنظفات المركزة التي نستخدمها أكثر فعالية. يسعدنا أيضًا مراعاة تفضيلاتك إذا كنت تفضل استخدام حلول التنظيف الخضراء المرنة الخاصة بنا.

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة الرائدة في الصناعة ، تتحدث مراجعاتنا عن جودة عملنا. يعرف عملاؤنا أنه يمكنهم الاعتماد علينا للتأكد من أن كل شيء في مكانه ونظافته عند المغادرة.

نظافة المنزل بعنايه

روز صفحتنا علي الفيس من هنا

احصل على الخدمة
إتصــال الآن
error: Content is protected !!