المطبخ وغرفة الطعام والمعيشة في شقة حضرية
مساحات صور / جيتي إيماجيس

هناك الكثير من الأسئلة المتعلقة بإسكان الشركات وما إذا كان يمكن أن يكون بديلاً مناسباً للإسكان قصير الأجل . للإجابة على هذه الأسئلة ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها والتي تنفرد بها حالتك. لكن أولاً ، دعونا نلقي نظرة على ماهية إسكان الشركات وكيفية العثور عليه.

ما هو إسكان الشركات؟

يشير إسكان الشركات إلى أي نوع من أنواع المساكن التي تقدم وحدات مفروشة بالكامل للإقامات طويلة الأجل. يأتي اسمها من حقيقة أن إسكان الشركات يستخدم في الغالب من قبل الشركات التي لا ترغب في دفع تكاليف إقامة طويلة في الفنادق لأي موظفين مسافرين.

يمكن استخدامه للأشخاص الذين يسافرون إلى مدينة أخرى لاجتماعات العمل أو لإيواء الموظفين المؤقتين أو العمال المتعاقدين.

بينما بدأ إسكان الشركات كخيار إسكان لموظفي الشركة ، نمت الخدمة لتشمل المصطافين والطلاب والأشخاص الذين يحتاجون إلى سكن قصير الأجل عند الانتقال. في حين أن الرسوم يمكن أن تكون أعلى مما قد يتوقعه المرء في البداية ، فإن الوحدات عادة ما تكون مجهزة جيدًا بكل ما تحتاجه لإقامة مريحة. غالبًا ما تشمل مواقف السيارات وخدمة التنظيف وتتميز بموقع مركزي لتسهيل التنقل.

متى تستخدمه

إذا كان لديك الوقت للعثور على سكن قصير الأجل ، على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أن منزلك الجديد لن يكون جاهزًا للانتقال إليه أو كنت بحاجة إلى العثور على مكان للعيش فيه وتحتاج إلى سكن قصير الأجل للقيام بذلك ، فإننا نقترح النظر في خيارات أخرى ، بما في ذلك استئجار عطلة مثل Airbnb أو VRBO. التسعير والراحة أمران أساسيان. قم بأداء واجبك وابحث عن مكان يلبي احتياجات الميزانية المتحركة الخاصة بك .

إذا كنت ستنتقل خارج الموسم في الشتاء ، فقد يكون العثور على صفقات إيجار لقضاء العطلات أسهل من استخدام إسكان الشركات. لذا ، قارن بين خياراتك أو اتصل بشركة الإسكان قصيرة الأجل واسأل عما إذا كانت ستمنحك صفقة مع الأخذ في الاعتبار أنها غير موسمها أو لأنك ستبقى لفترة أطول من المعتاد.

التكاليف

كما هو الحال مع أي مسكن مستأجر ، فإنه يعتمد على المكان الذي ستقيم فيه ، وكم من الوقت ، ومتى ، وكم الوحدة التي ستحتاج إليها. عادةً ما يكون إسكان الشركات أكثر تكلفة من استئجار شقة غير مفروشة على المدى الطويل. أيضًا ، كلما طالت مدة إقامتك ، قل المبلغ الذي ستدفعه. تقدم العديد من شركات الإسكان للشركات أسعارًا يومية وأسبوعية وشهرية مع انخفاض السعر مع زيادة مدة الإقامة. أيضًا ، ستدفع أكثر مقابل الحصول على غرفة نوم واحدة أكثر من الاستوديو ، وستدفع أكثر مقابل غرفة نوم واحدة من غرفة نوم واحدة ، وما إلى ذلك. قد تجد أيضًا أنه إذا كان لديك احتياجات خاصة ، مثل الحيوانات الأليفة أو الأطفال ، فقد تكون دفع أكثر. تأكد من أن تسأل قبل أن تحجز.

يُحدث الموقع أيضًا فرقًا كبيرًا في السعر. بينما نقترح عادةً اختيار موقع بعيد عن وسط المدينة ، بناءً على قدرتك على القيادة أو خيارات التنقل ، ستحتاج إلى التفكير في الموقع بعناية. تأكد أيضًا من أن الموقع في جزء آمن من المدينة وقريب من وسائل الراحة مثل المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة.

كيف تجدها

نوصي باستخدام محرك بحث وإدخال مصطلحات البحث: “سكن مشترك + اسم المدينة والبلد”. في كثير من الأحيان ، تقدم الشركات المحلية الأصغر أفضل الأسعار. تأكد من التحقق من سجل الشركة مع Better Business Bureau.

احصل على الخدمة
إتصــال الآن
error: Content is protected !!